من أنا

صورتي
البجلات-منيةالنصر, الدقهلية, Egypt
تربوي إدارة الزرقا التعليمة دمياط

الأحد، 5 يونيو 2011

تحيز لنفسك قليلاً

تحيز لنفسك قليلاً

إذا كان باعتقادك أن آخر التضحيات التي تقدمها للآخرين ستكون ديناً لك عليهم ، فإنك ببساطة تخدع نفسك وتمنح الفرصة للآخرين كي يحبطوك .

إن لم تعمل لنفسك ما يجعلها تشعر بالسعادة ، فمن غيرك سيفعل ؟

إذا لم تكن سعيداً في حياتك ، وتنتظر وقوع شيء ما من شأنه أن يغير حياتك للأفضل ، فإنك بكل تأكيد ستنتظر طويلاً .

إن مهمتك في الحياة هي أن تجعلها سعيدة .

هناك شيء ما تريد أ ن تعمله وتستطيع عمله الآن .............

قم بعلمه حالاً !

اطمئن ، لن يظن بك الآخرون أنك أناني .

فربما لن يلاحظ الآخرون ذلك .

حتى لو لاحظوا ، فأغلب الظن أنهم سوف يغبطونك على هذا العمل .

إلى جانب ذلك ، فإنك لست مديناً بشيء لأحد حتى يجادلك في أمر إسعادك نفسك .

إذا كان هناك شخص سوف يكرهك –بصرف النظر عما تفعله –فقد يجدر بك حينئذ أيضاً أن تفعل كل ما يروق لك .

**************

إنني ملك نفسي حتى أستطيع أن أكون

سعيداً .

إنني ملك نفسي حتى أستطيع أن أعطي

الآخرين دون قيود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق